فيلم I Want You Back 2022 مترجم كامل اون لاين

فيلم I Want You Back مترجم
صورة ملصق فيلم I Want You Back مترجم

تحميل و مشاهدة فيلم الرومنسية والدراما I Want You Back مترجم بجودة عالية Full HD, Bluray. فيلم I Want You Back 2022 مترجم كامل اون لاين مشاهدة مباشرة.

قصة الفيلم:

بيتر (تشارلي داي) وإيما (جيني سليت) هما غرباء تام ، لكن عندما يلتقيان ، يربطهما شيء واحد على الفور: كلاهما تم إلقاؤهما بشكل غير متوقع من قبل شركائهم ، آن (جينا رودريغيز) ونوح (سكوت إيستوود) ، على في نفس عطلة نهاية الأسبوع. كما يقول المثل ، “Bishery Loves Company” ، لكن تمييزهم يتحول إلى مهمة عندما يرون على وسائل التواصل الاجتماعي أن Exes قد انتقلت بسعادة إلى الرومانسيات الجديدة ، آن مع لوجان (ماني جاسينتو) ونوح مع جيني (كلارك باكو) . مرعوون أنهم ، في الثلاثينيات من العمر ، فقدوا تسديدتهم بسعادة دائمة وتخافوا من احتمال الاضطرار إلى البدء من جديد ، بيتر وإيما هاتش مؤامرة يائسة للفوز بأحباء حياتهم. سيفعل كل منهم كل ما يتطلبه الأمر لوضع حد لعلاقات Exes الجديدة ويرسلهم الركض إلى أذرعهم.

الموقع الرسمي: I Want You Back

التقييم: 6.2

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
لا يوجد تقييم
Loading...

1h 51m 2022 120 مشاهدة

Background
  • W
  • Vidbam
  • Vidshar
  • Goved
  • Ok
  • Userload
  • Uptostream
  • Uqload
  • Streamtape
شاهد الآن
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.homes/?trembed=0&#038;trid=26887&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.homes/?trembed=1&#038;trid=26887&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.homes/?trembed=2&#038;trid=26887&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.homes/?trembed=3&#038;trid=26887&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.homes/?trembed=4&#038;trid=26887&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe width="560" height="315" src="https://arabtrix.homes/?trembed=5&#038;trid=26887&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.homes/?trembed=6&#038;trid=26887&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.homes/?trembed=7&#038;trid=26887&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe width="560" height="315" src="https://arabtrix.homes/?trembed=8&#038;trid=26887&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

ان كنت تواجه اي مشكلة في تشغيل السيرفر قم بتعطيل مانع الاعلانات AdBlocker او قم باختيار سيرفر آخر.

روابط التحميل

# النوع السيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Myviid Myviid
2 تحميل تحميل Upbam Upbam
3 تحميل تحميل Uptobox Uptobox
معلومات
Background
التعليقات 0

عرب تريكس